رياضة

” ملف سري ” يتصدر ترند جوجل عقب عرض البوستر الرسمي له 

يخوض النجم هاني سلامة الموسم الرمضاني ببطولة مسلسل ” ملف سري ” ، ويشاركه في البطولة نخبة كبيرة من عمالقة الساحة الدرامية ، ومن أبرز النجوم المشاركين في المسلسل ( محمد محمود عبد العزيز ، نضال الشافعي ، عائشة بن أحمد ، أحمد سعيد عبدالغني ، محسن محي الدين ، إيهاب فهمي ، صبا الرافعي ، كارولين عزمي ، إيمان يوسف ).

وقد طرحت الشركة المنتجة للمسلسل البوستر الرسمي له ، مع عمل بوسترات فردية لأبطال المسلسل ، وذلك من أجل التمهيد لعرضه في السباق الرمضاني القادم ، وظهر في البوسترات الفردية كل من ( النجم ماجد المصري ، الفنانة عائشة بن أحمد ، النجم محمد محمود عبد العزيز ، الفنان أدوار ).

وشهدنا في البوستر الرسمي للمسلسل الذي تم عرضه، بسيطرة حالة كبيرة من الإثارة الممزوجة بالتشويق والغموض.

ويستكمل نجوم العمل تصوير باقي مشاهد المسلسل في الوقت الحالي ، من أجل الإنتهاء من تصوير الجزء المتبقي منه قبل الدخول في شهر رمضان ، وقد تم تصوير مشاهد من المسلسل في عروس البحر المتوسط ” الإسكندرية ” وفي مدينة القاهرة.

ويعتبر مسلسل ” ملف سري ” التعاون الثاني بين كل من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ، وبين شركة مجموعة فنون مصر، خاصة بعد نجاح مسلسل ” نقل عام ” الذي يعرض حاليا على شاشة تلفزيون شبكة ON.

* وسوف يعرض لكم موقع ” القائد سبورت” إطار تشويقي من أحداث المسلسل المرتقب

يمتاز المسلسل بحالة من الإثارة والتشويق عن طريق عرض أحداث أكشن رومانسي ، وتدور أحداث المسلسل في الفترة الزمنية الماضية من عام 2013 ، ويقارن بين أحداث الوقت الحالي و ما سبق ، كما أنه يحتوي على بعض الأحداث في إطار أجتماعي بوليسي ملئ بالغموض والإثارة.

وسوف يعرض المسلسل على ثلاثة قنوات وهم ( cbc ، Dmc، الحياة ) ، كما أنه سوف يعرض على منصة ” WATCH iT ” الرقمية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة