رياضة

إلهام شاهين ترد على الإتهامات الموجهة لها على مسلسل ” بطلوع الروح ” 

أعربت الفنانة الكبيرة والقديرة إلهام شاهين عن سعادتها بالإشتراك في بطولة مسلسل “بطلوع الروح” ، الذي سوف يعرض على شاشة قنوات mbc مصر في شهر رمضان المقبل 2022.

وأوضحت تفاصيل إشتراكها في المسلسل عبر برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي الكبير عمرو أديب ، وردت على إتهامات الجماهير التي وجهت لها عقب عرض أفيش المسلسل ، وأوضحت أنه لا تسئ للإسلام بشئ ،بل نحن عملنا من أجل تصوير الواقع الذي أحاط بنا مؤخراً.

كما أشارت إلى بعض الإنتقادات التي تعرضت لها من قناة ” الجزيرة ” ، و أكدت أن ذلك الدور مثل جميع الأدوار التي قدمتها سوف يحمل رسالة هامة للمجتمع.

كما قالت الفنانة إلهام شاهين أنها بذلك الدور عرضت حياتي للخطر بشكل كبير ،ولكن أردت تقديم رسالة قوية للدفاع عن ديني ووطني من أجل مساندة الشعوب العربية.

و أوضحت أن جميع أفراد العمل يرفضوا التطرف، ويعملوا من أجل التسامح والأخلاق والإنسانية.

وختمت حديثها بأنها سوف تستكمل تصوير مشاهدها في ( سوريا ، لبنان ، تركيا ) ، كما قالت إنها سوف تظهر في المسلسل عقب مرور أربع حلقات أو خمسة ، وأن المسلسل يقتصر على 15 حلقة فقط يتصور فيهم مشاهد التطرف والعنف التابع لداعش.

ويذكر أن يشارك في بطولة المسلسل النجمة منة شلبي والتي أحدثت ضجة كبيرة عقب ظهورها بالنقاب في البوستر الرسمي للمسلسل ، ويشارك في البطولة أيضاً أحمد السعدني ، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ، وإخراج المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة