رياضة

ليفربول يفوز على برايتون و يزداد صراع الصدارة إشتعالا 

نجح ليفربول في تحقيق فوز هام وغالي ، في صراع صدارة البريميرليج، بعدما تغلب على برايتون 2-0، في إفتتاح الجولة ال 29 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي أستضافها ملعب” أمريكان أكسبريس كوميونتي” .

جاءت أهداف المباراة عن طريق لويس دياز في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول، والذي سيطر ليفربول على أحداثه بشكل كبير ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف دون رد.

في الشوط الثاني استطاع نجمنا المصري محمد صلاح في إحراز الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 61 من عمر المباراة، قبل أن يخرج محمد صلاح بعد تسجيله الهدف الثاني بدقائق قليلة للإصابة، ويدخل البرتغالي دييجو جوتا بدلاً منه، لتمر الدقائق وسط محاولات على أستحياء من برايتون للعودة للمباراة ، إلى أن أنتهى الشوط الثاني و المباراة ، بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

بتلك النتيجة أرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 66 في المركز الثاني، خلف مانشستر سيتي متصدر ترتيب المسابقة برصيد 69 نقطة، بينما تجمد رصيد برايتون عند النقطة 33 في المركز 13.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة