رياضة

مصير طارق حامد عقب القرارات الصادمة التي أصدرها المستشار مرتضى بالأمس

اتخذت إدارة نادي الزمالك بعض القرارات الحاسمة بالأمس، وكان من أبرزها عدم التجديد لنجم خط وسط الفريق اللاعب ” طارق حامد “، وذلك بعدما تلقى فريق الزمالك هزيمة جديدة موجعة من فريق الوداد المغربي علي أرضه في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا مما يعني ضياع أمل إدارة فريق الفارس الأبيض في التأهل إلى الدور الـ 8 من دوري أبطال أفريقيا.

حيث أثار غضب المسئولين داخل جدران النادي وفجر المستشار مرتضي منصور غضبه في وجه اللاعبين، خاصة بعدما وجه إليه الجماهير رسالة قاضية مقتضاها أنه يتخاذل مع اللاعبين ويسيطر عليها اللامبالاة.

وأكد بالأمس أمير مرتضي منصور مدير الكرة في فريق الزمالك، أن القرارات التي اتخذها والده لم تكن نتيجة الغضب وإنما جاءت بعد دراسة قوية حول اللاعبين، وأوضح أن هدف والده هو وقف سلسلة الهزائم المتتالية التي ضربت صفوف الفريق، والخروج من حالة التذبذب بأقل الخسائر الممكنة.

وأكد أن عقد طارق حامد سوف ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعدما ارتدى قميص الفريق منذ عام 2014، ومن المرجح أن ينتقل اللاعب إلى صفوف الدوري السعودي للمحترفين.

* هل تلقي طارق حامد عروض بشكل رسمي من قبل أندية الدوري السعودي للمحترفين

كشف بالأمس أحد المصادر عن أسرار جديدة حول اللاعب ومنها أن فريق إتحاد جدة يرغب في ضمه بالمجان في الصيف المقبل.

وعن التفاصيل السابقة التي دارت بين اللاعب وإدارة فريق الزمالك تتألف حول تجديد اللاعب تعاقده مع الفارس الأبيض مقابل 20 مليون جنية سنوياً، مع الزيارة في الفترة التالية له في حال تقدم وضع الفريق.

ولكن أخبر طارق حامد إدارة الفريق أنه تلقى عرض من فريق إتحاد جدة المتصدر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وأن قيمته تبلغ 3 ملايين دولار سنوياً، وطلب من إدارة الفريق تقريب قيمة التعاقد إلى ذلك الرقم ولكن باءت مستحيل.

وقد حاولت إدارة فريق إتحاد جدة خطف اللاعب في الفترة الماضية ولكن إدارة للفارس الأبيض تمسكت باللاعب.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة