رياضة

قبل مواجهة الليلة… ماذا قدم كونتي أمام مانشستر يونايتد في 6 مواجهات سابقة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم الإنجليزية ، صوب ملعب “أولد ترافورد” بمدينة مانشستر، وبالتحديد في السابعة والنصف مساء الليلة بتوقيت القاهرة ، حيث تقام مواجهة نارية ومرتقبة، تجمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام، ضمن مباريات الجولة ال 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” .

ولن تكون تلك المواجهة هى الأولى للإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتوتنهام أمام مانشستر يونايتد، فقد تقابل كونتي مع مانشستر يونايتد في 6 مواجهات سابقة، وقتما كان كونتي يقود فريق تشيلسي فنيا.

وفي التقرير التالي نستعرض تاريخ مواجهات المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي أمام مانشستر يونايتد، قبل مواجهة اليوم والتي جاءت على النحو التالي:

1- المواجهة الأولى : في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016 / 2017 ( الدور الأول )، وقاد كونتي حينها تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد برباعية نظيفة.

2- المواجهة الثانية: كانت في كأس الإتحاد الإنجليزي لموسم 2016 / 2017، واستطاع كونتي لقيادة تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد 1-0.

3-المواجهة الثالثة : في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2016 / 2017 ( الدور الثاني)، وتلقى تشيلسي تحت قيادة كونتي الهزيمة أمام مانشستر يونايتد 2-0، لتكون الهزيمة الأولى لكونتي أمام مانشستر يونايتد.

4- المواجهة الرابعة : كانت تلك المواجهة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017 / 2018 ( الدور الأول )، وقاد كونتي حينها تشيلسي للفوز على مانشستر يونايتد 1-0.

5- المواجهة الخامسة : في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2017 / 2018 ( الدور الثاني)، وتلقى تشيلسي تحت قيادة كونتي الهزيمة أمام مانشستر يونايتد 2-1، لتكون الهزيمة الثانية لكونتي أمام مانشستر يونايتد.

6- المواجهة السادسة : كانت تلك المواجهة في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لموسم 2017 / 2018، واستطاع كونتي قيادة تشيلسي للتتويج باللقب بعد التغلب على مانشستر يونايتد 1-0.

أجمالا تاريخ مواجهات كونتي أمام مانشستر يونايتد يشهد تفوق واضح في 6 مواجهات سابقة، حيث استطاع المدرب الإيطالي قيادة فريقه لتحقيق الفوز في 4 مباريات ، وتلقى الهزيمة في مبارتين فقط، ولم تشهد أى مباراة تعادل، فهل يستمر تفوق المدير الفني الإيطالي أمام مانشستر يونايتد، ويقود توتنهام لتحقيق الفوز اليوم أمام مانشستر يونايتد، أما سيكون للألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رأى أخر؟، هذا ما ستجيب عنه مواجهة الليلة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة