رياضة

تقسيمة قوية للأهلي بجنوب إفريقيا استعداداً لمواجهة صن داونز 

قام المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني بإجراء تقسيمة قوية على ملعب كايزر تشيفز بجوهانسبرج وذلك من أجل الإستعداد لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي خلال التمرين الذي أقيم عصر اليوم استعداداً للقاء المرتقب، حيث أجرى موسيماني التقسيمة على كامل مساحة الملعب، وشهدت التركيز على العديد من الجوانب الفنية في إطار تجهيز جميع اللاعبين للمباراة.

كما أنه حرص أيضاً على إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال التمرين وذلك استعداداً لمواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

كما أنه قبل انطلاق التمرين قام موسيماني بعقد جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة استعدادًا للمباراة.

حيث تضم قائمة الأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة