رياضة

تصريحات نيفيل لإختيار مبابي وهالاند للانضمام لمانشستر يونايتد     

أكد جاري نيفيل، أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على أنه يفضل كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على ” محمد صلاح “، جناح ليفربول، مشددًا على أنه بإمكانه أن يكون أحد عظماء اللعبة.

وجاء في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” حيث قال نيفيل: “في أوقات سابقة من الموسم، كان صلاح في مستوى جعله الأفضل في العالم، ولا يزال بإمكانه أن يكون كذلك”.

وأضاف: “لكن إذا قلت لي إنني أستطيع التعاقد مع لاعب واحد لمانشستر يونايتد غدًا، فربما ما زلت سأختار مبابي أو هالاند بدلًا من صلاح”.

حيث تابع: “أنه لا يوجد شيئًا متعلقًا بالصراع بين مانشستر وليفربول، وأنا أعتقد أن صلاح مذهل للغاية، ولكني فقط اعتقد أن مبابي لديه القدرة على أن يكون مميزا خارج هذا العالم”.

بينما أردف: “لا شك أن صلاح من الطراز العالمي، لكن لدى مبابي شيئًا مختلفًا، تلك الميزة، شيء جيد، يمكن أن يجعله أحد العظماء الحقيقيين في اللعبة”.

وأكمل قائلًا: “أما من حيث السرعة والتشويق والإثارة، فإن مبابي مثير للغاية، بل إنه يذكرني بتييري هنري، لكنه أيضًا لديه القليل من كريستيانو رونالدو.. إنه لا يرحم”.

حيث اختتم تصريحاته قائلًا: “إنه بحاجة للفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، سيكون هذا هو الشيء النهائي بالنسبة له.. سيكون دوري أبطال أوروبا وكأس العالم مرة أخرى بمثابة التتويج لمبابي لخلافة رونالدو وميسي”.

حيث أن محمد صلاح برصيده ال19 هدفا يحتل صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي إضافة لتسجيله 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا، بينما سجل مبابي 5 أهداف في دوري الأبطال و 14 هدفًا في الدوري الفرنسي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة