رياضة

أبرز غيابات العميد والزعيم قبل ديربي الرياض

يواجه فريق الاتحاد السعودي ” العميد ” نظيره الهلال غدا، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض، وذلك في إطار المباراة المؤجلة لهما من الجولة الـ12 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

* موعد بدء المباراة

سوف ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وخلال ذلك المباراة يتخلله هدف واحد وهو تحقيق الفوز سواء لفريق الاتحاد الذي يريد مواصلة سلسلة انتصاراته، أو لفريق الهلال السعودي من أجل الصعود إلى الصدارة عقب تحسين أوضاعه في الفترة الأخيرة.

ويذكر أن فريق الإتحاد السعودي يتواجد في المركز الأول برصيد 54 نقطة بعدما خاض 22 مباراة، بينما يتواجد فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة فقط بعدما خاض 20 مباراة.

* أبرز غيابات فريق الاتحاد السعودي ” العميد ”

سوف يغيب عن فريق الاتحاد في ديربي الغد اللاعب المغربي عبد الرازق حمدالله مهاجم الفريق، وذلك بسبب تعرضه للايقاف في المباراة الماضية من قبل لجنة الانضباط والأخلاق، ويغيب أيضاً عبد الرحمن العبود بسبب تعرضه للإيقاف.

كما يغيب أيضاً عن صفوف الاتحاد اللاعب عمر هوساوي بسبب تعرضه للإصابة، ومعه المدافع المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة.

ومن المقرر أن يشارك اللاعب البرازيلي ” إيجور كورونادو ” في صفوف الاتحاد وذلك بعد جاهزيته للمباراة.

* أبرز غيابات فريق الهلال السعودي ” الزعيم”

أصدر المدرب الأرجنتيني ” رامون دياز ” قرار بشأن استبعاد اللاعب ” محمد البريك ” من ديربي الغد بسبب إصابته حسب ما ذكرت صحيفة ” الرياضية ” السعودية.

وقد أوصى الجهاز الطبي لفريق الهلال بضرورة التمهل في إعادة اللاعب بشكل تدريجي إلى الملاعب حتى لا يتعرض للإصابة مرة أخرى.

ومن المرجح أن يعتمد المدرب ” رامون دياز ” علي اللاعب سعود عبد الحميد في مركز الظهير الأيمن من أجل تعويض غياب محمد البريك.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة