رياضة

وائل عبد العزيز يوجه رسالة غامضة لشقيقته ياسمين عبد العزيز… تعرف عليها

أستعان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بقصيدة الشاعر أيمن بهجت قمر الذي نشرها قبل ساعات في توجيه رسالة لشقيقته.

حيث كتب شقيق ياسمين عبد العزيز الرسالة على صورة جمعتهما في مرحلة الشباب مؤكداً على أنها ستبحث عنه بعد مرور الوقت وسط الأشياء التي تركها والصور القديمة.

وجاءت رسالة وائل عبد العزيز قائلاً “هيجي يوم وتدوروا على كلمتي في كتاب على كارت ولا جواب على كل حاجتي ف شنطتي وكراكيب الدولاب على صوره لينا لما كنا شباب على شات مابينا وضحك ع الواتس اب هييجي يوم وتدوروا على دخلتي من الباب”.

وأعتقد الجمهور أن رسالة وائل عبد العزيز دليلاً على إستمرار الأزمة بينهما، والتي بدأت منذ زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها في بداية شهر مارس من عام 2020، حيث وجه الفنان وائل عبد العزيز أنتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بسبب ما تردد من شائعات حول أرتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي قبل الإعلان الرسمي للزواج بعدها بحوالي شهرين.

و تصاعدت الأزمة بين أحمد العوضي ووائل عبد العزيز عبر مواقع التواصل الإجتماعي ،حيث بدأ التخبط بينهما لفظيًا عبر الحسابات المختلفة، بالإضافة لتدخل عدد من الفنانين لدعم ياسمين عبد العزيز في موقفها المحرج.

وبالرغم من إعلان وائل عبد العزيز أنتهاء الأزمة بينهما بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها ياسمين مؤخراً ،وخضوعها لعدد من العمليات الجراحية إلا أنه كشف أن هجومه على شقيقته ياسمين عبد العزيز كانت نتيجة خوفه الدائم عليها وحبه لها.

وبالنسبة للحياة العملية لشقيق ياسمين عبد العزيز قال، علاقتي ب ياسمين وأرتباط أسماؤهم فنياً سببت له أضرار كثيرة حيث قال “أسمي لما أرتبط بإسم ياسمين ضرنى سينمائياً بشكل كبير لأنى متعطل بسبب الخصوم الكتير اللى حواليها”.

وقال إنه لم يعمل منذ أكثر من عامين ونصف بسبب مشاكله مع شقيقته مما جعله يقع في بعض المشاكل المادية التي تعرض لها مؤخراً ،مشدداً على أنه لم يلجأ إلى شقيقته خلال تلك الأزمات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة