رياضة

محمود الخطيب يطالب إتحاد الكرة والرابطة بتدارك أخطاء الحكام الفترة الماضية .    

طلب رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، إتحاد الكرة المصرية بتدارك أخطاء الحكام التي ظهرت في الفترة الماضية من خلال بيان رسمي .

وعبر النادي الأهلي من خلال البيان الرسمي عن غضبه من الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في المباريات الأخيرة للقلعة الحمراء، وعن عدم المساواة في فترة الإستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات في ظل المباريات الكثيرة للنادي الأهلي .

وجاء البيان كالتالي : حرصًا على نجاح بطولة الدوري وتحقيق العدالة بين كل الأندية المتنافسة، قام الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي ظهر اليوم بالإتصال بكلٍ من جمال علام، رئيس إتحاد الكرة، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية، وأستعرض معهما الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباريات في الأسابيع الماضية وأثرت في النتائج بشكل مباشر .

كما استعرض أيضًا عدم المساواة في فترة الإستعداد التي تحصل عليها الفرق بين المباريات.. وطالب الكابتن محمود الخطيب بضرورة تدارك هذه الأخطاء، ومراجعة كل ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص بين كافة الأندية.

والجدير بالذكر ان النادي الأهلي يخوض لقاءا هاما في التاسعة مساء اليوم السبت بإستاد الأهلي وي السلام مع نادي المريخ السوداني، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة