رياضة

المالكي: فلسطين ستواجه حرب شرسة داخل مجلس حقوق الإنسان 

صرح وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي ” أنه يوجد دول تعترض على مناقشة البند السابع في مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة، والخاص بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية”.

وقال المالكي، في حديث لإذاعة صوت فلسطين، اليوم السبت، أن الولايات المتحدة وإسرائيل وبعض الدول الأوروبية لا ترضى أن تبين الجرائم والانتهاكات التي تقوم بها إسرائيل تجاه أبناء شعبنا.

حيث استكمل “عدم مناقشة البند السابع ستواجه فلسطين حرب شرسة داخل مجلس حقوق الإنسان بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية وإسرائيل.

بينما أضاف: إسرائيل تمنع الاشارة إليها بشكل منفصل على بند خاص بـ اعتداءاتها على الشعب الفلسطيني، حيث يوجد بعض الدول تندفع عن إسرائيل وتعترض على مناقشة البند السابع ومنها الكثير من الدول الأوروبية.

وأعلن: أن لابد وحتماً تدخل مجلس الأمن الدولي بعقد اجتماعات دورية لمناقشة انتهاكات وجرائم اسرائيل وأن يتحمل مسؤولياته في توفير الحماية لشعبنا.

لذلك نبه المالكي على أهمية مناقشة تقرير المقرر الخاص حول حالة حقوق الإنسان في الأرض الفلسطينية في مجلس حقوق الإنسان، مضيفاً أنه موضوع دائم ما دامت هناك انتهاكات.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة