رياضة

أشرف عبد الباقي يحتفل بزفاف ابنته ويفاجئها بأغنية خاصة

احتفل الفنان أشرف عبد الباقي بحفل زفاف ابنته في حفلة اقتصرت على العائلتين، ولم يدعو أشرف عبد الباقي الكثير من أبناء الوسط الفني باستثناء الفنان شريف منير مكتفياً بأسرة العروسين وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وحرص أشرف عبدالباقي على ظهور البهجة والفرح في الأجواء وظهرت سعادته في الغناء والرقص مع ابنته وزوجته نادية حسب الله الكفراوي.

وفاجئ أشرف عبدالباقي ابنته في حفل زفافها حيث ظهر وهو يغنّي إلى جانب الفنان شريف منير متفاعلاً مع الأجواء ومستخدماً في الغناء كلمات كُتبت خصيصاً لعُرس ابنته، وتحدث فيها عن طفولة ابنته التي مرت سريعاً والآن هي تُزَفّ في فرحها اليوم، كما أوصى زوجها من خلال الأغنية بالمحافظة عليها وقال “يا عمر شيلها في حباب عنيك ما هو مش هتخلص وراك وراك لو لحد فين لسه ماما شايفة لما كانت بتحبي فجأة حبة حبة اتجوزت يا صحبي بس الواحد فرحة عمره لما يجوّز ولاده”.

وتابع أشرف عبد الباقي داعياً للعروسين بالسعادة وإنجاب ولد صغير يسمّيانه بإسمه، بينما يلحق به الفنان شريف منير وهو يصفّق ويهتف فرحاً بالأجواء “يا رب بيتكم فرحان تملّي، يا رب بارك، يارب خلي، ونشوف ولادكم أشرف صغير وكله جي بميعاده”.

وقدم أشرف عبد الباقى مسرحية “كنز الدنيا” تحت رعاية وزارة التضامن ومن تنظيم شركة تذكرتي وتنفيذ شركة وورك شوب وأخرجها للمسرح الفنان أشرف عبد الباقي والتليفزيون المخرج الكبير سعيد حامد، وتأتي في إطار جهود الشركة المتحدة لدعم المسرح المصري الجاد واكتشاف مواهب جديدة بالإضافة إلى دمج ذوي الهمم في المجتمع بشكل أكبر وإبراز المواهب في كافة المجالات.

وكانت مسرحية “كنز الدنيا” هي مسرحية اجتماعية كوميدية تناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة “داون” ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام وهو مصاب بمتلازمة داون فعلياً، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم وأطفال حققوا بطولات بإسم مصر من ذوي الهمم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة