رياضة

ديربي الهلال يشتعل من جديد في الرياض ويهز شباك النصر برباعية نظيفة

نجح فريق الهلال السعودي في قلب الطاولة على فريق النصر وهز شباكه برباعية نظيفة في ديربي اليوم الذي جمع بين الفريقين في افتتاح الجولة ال 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، على ملعب مرسول بارك في الرياض.

بدء فريق الهلال في الضغط علي مرمى الخصم منذ اللحظات الأولى من عمر اللقاء وبلغت قيمة استحواذ الزعيم علي الكرة الي 59٪ ، ونجح لاعبو الزعيم في الوصول إلي مرمى الخصم والتسديد برباعية أهداف.

وافتتح التسجيل لفريق الزعيم اللاعب ماتيوس بيريرا لاعب خط الوسط في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول ، وذلك بفضل تمريرة عالية من اللاعب جوستافو كويلار.

حاول لاعبي فريق النصر من تسجيل هدف التعادل ولكن لم يكن الحظ في صالحهم ، حتى هز نجم اللقاء سالم الدوسري شباك الخصم بالهدف الثاني في الدقيقة 34 من عمر اللقاء ، وساعدته تمريرة أوديون إيغالو من تسجيل الهدف بنجاح.

وفي قرب نهاية الشوط الأول حسم الحكم الوقت البدل الضائع ، واستغله هداف الفريق المتألق سالم الدوسري وسجل الهدف الثالث لصالح الزعيم في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع ، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الزعيم بثلاثية نظيفة.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني حاول فريق النصر استعادة توازنه والسيطرة على مجريات المباراة من أجل تحويل النتيجة ولكن باءت كل المحاولات تفشل ، حتى خطف الزعيم الهدف الرابع يفضل اللاعب أوديون إيغالو في الدقيقة 75 من عمر الشوط الثاني ، لينتهي اللقاء بتقدم فريق الزعيم وخطف ثلاث نقاط غالية من ديربي الرياض اليوم.

وبذلك النتيجة احتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 44 نقطة ، تواجد فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة