رياضة

كل ما تريد معرفته عن برنامج رامز جلال في السباق الرمضاني 2022

ينتظر الكثير من الجماهير المصرية عرض البرامج المرتقبة في السباق الرمضاني للموسم الحالي لعام 2022، وجاء على رأس تلك البرامج المقدمة برنامج المقالب للنجم الكبير ” رامز جلال ” وجاء اسم البرنامج (رامز خارج نطاق الخدمة).

ومن المعتاد أن يقدم الفنان رامز جلال تجربة جديدة في السباق الرمضاني، ويجلب في برنامجه كبار نجوم الساحة الدرامية ومن أبرز البرامج التي قدمها في المواسم السابقة ( برنامج رامز عقله طار، رامز مجنون رسمي، رامز في الشلال، رامز تحت الصفر، رامز تحت الأرض، رامز بيلعب بالنار، رامز واكل الجو، رامز قرش البحر ).

وجاءت فكرة البرنامج الجديد للموسم الرمضاني عن طريق تخدير الضيف من خلال مشروب يقدم له وبعد ذلك يجد نفسه في حجرة مظلمة، يظهر بها شخصان يمثلان أنهما ملكان، ثم يطرح على الفنان الذي يعتقد أنه توفي بعض الأسئلة ليظن أنه في الحياة الأخرى، ويستمع الفنان لأصوات بكاء وصريخ من جميع أنحاء الغرفة ليعتقد أنه توفي.

ومن المقرر أن يستقبل الضيف في بداية الحلقة مذيع مشهور ومن بعد ذلك يقع الضيف في الفخ، وأوضح النجم رامز جلال أثناء لقائه مع برنامج ” تريندغ ” أن فكرة البرنامج للموسم الرمضاني المقبل من تأليف ترك آل الشيخ.

وكان آخر برنامج قدمه النجم رامز جلال عبر شاشة قنوات ” أم بي سي مصر ” هو برنامج رامز عقله طار وكان من أبرز الفنانين المتواجدين (الفنان سمية الخشاب، الفنان أحمد سعد، جنش حارس مرمى الفارس الابيض، محمد مجدى أفشة لاعب فريق الأهلي).

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة