رياضة

عقب ريمونتادا مثيرة، الزمالك يحقق أول ثلاث نقاط في موسم 2022 

واجه نادي الزمالك اليوم نظيره فيوتشر، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كانت بداية المباراة قوية لفريق فيوتشر في أول دقائق اللقاء، حيث سجل الأخير هدف عن طريق أحمد عاطف في الدقيقة الثالثة، ويذكر أنها أول أهدافه في الدوري المصري، واستحواذ الزمالك على الكرة في المباراة لمحاولة تسجيل هدف التعادل.

ظلت هجمات فيوتشر أقوى من الزمالك، واستطاع أحمد رفعت تسجيل الهدف الثاني في الزمالك عن طريق هجمة مرتدة، صنعها مصطفى البدري في الدقيقة 13، ورفض أحمد رفعت الاحتفال بالهدف احتراماً لنادي الزمالك الذي كان يلعب فيه اللاعب في السابق.

حيث نجح فيوتشر في إخراج الزمالك من المباراة في الدقائق الأولى، لكن ظلت محاولات الفارس الأبيض، ورد الفريق بهدف العودة، عندما تحصل على ركلة ترجيح تسبب فيها سيف الدين الجزيري، وسجلها المتألق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 17، الذي غير أسلوبه وزاويته، ونجح في إعادة الزمالك إلى المباراة مرة أخرى.

بعدها نجح أسامة نبيه ويلجأ لجميع الأسلحة المتاحة للفوز في المباراة وإجراء عدة تغييرات، حيث خرج حمزة المثلوثي ودخول حازم إمام، وخروج شيكابالا ودخول إمام عاشور، وخروج محمد أشرف روقا ودخول رزاق سيسيه.

وفي أول دقائق من الشوط الثاني تسبب محمد عبدالشافي في ركلة جزاء للزمالك، بداعي وجود لمسة يد على اللاعب العربي بدر، ويصوبها زيزو، وينجح في تسجيل هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 48، ويعيد الثقة للزمالك مرة أخرى.

ظل فيوتشر للمحاولة على الاستحواذ، لتسجيل هدف الفوز وحصد 3 نقاط، في إجراء المدير فني علي ماهر عدة تغيرات وهي، خروج عربي بدر ودخول محمد رضا، وخروج مصطفى البدري ودخول أيمن الصفاقسي، وخروج أحمد رفعت ودخول أشرف مجدي، وخروج محمد عاطف ودخول أليو نداي.

ظلت الهجمات قوية لفريق فيوتشر لمحاولة خطف اللقاء، وبالفعل استطاع أحمد عاطف تسجيل الهدف الثالث، لكن ألغي الهدف الثالث لاحتسابه أوفسايد، وبها هجمة قوية أخرى عن طريق ناصر ماهر أرسل الكرة داخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

ظلت محاولات الفريقين لتسجيل هدف الفوز، ولكن باتت المحاولات بالفشل، وفي آخر نصف دقيقة، يسجل الزمالك عن طريق رأسية أشرف بن شرقي من الوقت بدل ضائع، وأنتزع الزمالك 3 نقاط غالية، ليصبح الزمالك في المركز الثالث ب 22 نقطة، ويتجمد فيوتشر رصيده عند 12 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة