رياضة

محمد ثروت لاعب التايكوندو المصري يحصد الذهب

ولد لاعب التايكوندو المصري محمد ثروت بمدينة المحلة الكبرى، وعشق رياضة التايكوندو بعمر العاشرة، ولم يكن يعلم أن حبه الشديد لهذه اللعبة وشغفه الكبير سيصل به إلى العالمية والإحتراف في الدول الكبرى.

بدأ محمد ثروت مشواره الرياضي في نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، ورفض الانضمام إلى أي نادي آخر حتى انضم إلى المنتخب الوطني المصري للتايكوندو عام 2012،

واجه العديد من العقبات خلال انضمامه للمنتخب خصوصاً في الفترة ما بين ثورة يناير وما تبعها من أحداث أثرت بشكل مباشر على الإتحاد، وذلك بعدم قدرته على إقامة المعسكرات الخارجية أو تنظيم البطولات، حيث كان من الصعب جداً خروج أي لاعب للمشاركة في بطولات خارج مصر.

تحمل ثروت كافة الأعباء المالية على نفقاته الخاصة، وسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية واشترك مستقلا بإسم مصر في كافة البطولات الدولية للتايكوندو، ليحصد العديد والعديد من الجوائز والميداليات الذهبية، وينافس تحت راية بلاده في كبرى المنافسات الرياضية.

وأخيراً وليس آخر حصل اللاعب على الميدالية الذهبية في بطولة الكأس الذهبية بولاية نيويورك الأمريكية، ليضيف إلى مشواره ذهبية أخرى ويرفع راية واسم بلاده عالياً.

ويخوض محمد ثروت بطولات دولية قادمة مع الإتحاد الدولي للتايكوندو في مارس وأبريل المقبل.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة