رياضة

كريستال بالاس يمطر شباك ستوك سيتي بثنائية في كأس الإتحاد الإنجليزي

حقق كريستال بالاس الفوز في اللقاء الذي جمع بينه وبين ستوك سيتي، ضمن منافسات الدور ال 5 من كأس الإتحاد الإنجليزي على ملعب “سيلهورست بارك”.

ودخل لاعبو كريستال بالاس المباراة برتم سريع و أفضلية واضحة من حيث الاستحواذ والسيطرة على الكرة وبالرغم من المحاولات الهجومية الكثيرة لم يستطع أي من الفريقين من إحراز أهداف في الشوط الأول وحسم التعادل السلبي على الشوط الأول من المباراة.

على عكس أحداث الشوط الثاني الذي شهد إنطلاقة رائعة من الفريقين جعلت لاعبو كريستال بالاس بإحراز الهدف الأول في مرمى ستوك سيتي في الدقيقة 53 عن طريق اللاعب شيخو كوياتي.

وشهدت الدقيقة 58 هدف التعادل في المباراة عن طريق لاعب ستوك سيتي اللاعب جوش تيمون وأشتدت المحاولات أكثر لتسجيل هدف التقدم من قبل الفريقين، حتى استطاع كريستال بالاس من هز شباك مرمى ستوك سيتي للمرة الثانية في الدقيقة 82 عن طريق اللاعب جايرو رايديفالد وأنتهت المباراة بتقدم كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

وبتلك النتيجة أحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 30 نقطة بينما وقع فريق ستوك فيلا في المركز الخامس عشر في ترتيب تشامبيونشيب برصيد 44 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة