رياضة

6 لاعبين بارزين يقتربون من الرحيل عن أنديتهم في الصيف

تقترب 6 عقود لمدافعين بارزين من الانتهاء بالتزامن مع انطلاق الانتقالات الصيفية القادمة في يونيو المقبل.

ويرغب عدد كبير من الأندية في القارة العجوز خلال الفترة الحالية على عناصر دفاعية جديدة لتدعيم صفوف فرقهم في الموسم الجديد وبأقل تكلفة ممكنة وكان من بينهم نادي برشلونة.

وبحسب ما ورد في شبكة “sportskeeda” هناك 6 لاعبين بارزين في خط الدفاع يقتربون من مغادرة أنديتهم في الصيف المقبل وهم:

1- أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي

يرتبط اللاعب الدنماركي كريستينسن مع تشيلسي الإنجليزي في عقد سينتهي يوم 30 يونيو 2022 وتشير التقارير إلى أن المحادثات بشأن العقد الجديد مع البلوز وصلت إلى طريق مسدود.

فيما أثار اللاعب الدنماركي الشكوك حول إمكانية التوقيع على عقد جديد خلال الفترة القادمة مع البلوز.

2- ماتياس دي ليخت لاعب يوفنتوس

انتقل الهولندي ماتيس دي ليخت من أياكس آمستردام إلى يوفنتوس في صيف 2019 حيث كان المدافع الهولندي قد تمكن من قيادة فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولكن دي ليخت لم يظهر بالشكل المطلوب مع يوفنتوس مثلما كان مع أياكس حيث لعب إلى حد كبير دور ثانوي.

3- إريك بيلي لاعب مانشستر يونايتد

يتمتع إريك بيلي بجميع الصفات التي تمكنه من أن يصبح قلب دفاع من الطراز العالمي وبالرغم من ذلك فإنه أحد أكثر لاعبي كرة القدم عرضة للإصابة حيث تعرض لإصابات متكررة في الفترة الأخيرة.

وأمضى بيلي معظم أوقاته مع مانشستر يونايتد في هذا الموسم مصابًا مما ساهم في ابتعاده عن المشاركات مع الشياطين الحمر ليسقط في قائمة غير المرغوب فيهم في أولد ترافورد.

4- جول كوندي لاعب إشبيلية

انضم جول كوندي إلى إشبيلية عام 2019 وعلى مدار موسمين ونصف أثبت اللاعب الفرنسي نفسه كواحد من أفضل لاعبي الوسط في الدوري الإسباني حتى بات الدعامة الأساسية في تشكيلة الفريق الأندلسي الأساسية.

وبحسب الصحف الإسبانية فإن برشلونة وتشيلسي وريال مدريد مهتمون بالتعاقد مع اللاعب صاحب ال 23 عاما بجانب حديث اللاعب نفسه حول رغبته في الانتقال إلى أحد الأندية الكبيرة للفوز بالألقاب.

5 و 6 – أنطونيو روديجر وسيزار أزبيليكويتا لاعبو تشيلسي

يقترب ثنائي البلوز من مغادرة ستامفورد بريدج في الصيف المقبل مع اقتراب نهاية عقودهم مع الفريق اللندني في يونيو المقبل.

ولسوء حظ تشيلسي دخل روديجر الأشهر القليلة الأخيرة من عقده مع النادي وكما تبدو الأمور يبدو أنه مستعد لمغادرة النادي في الصيف ك وكيل حر.

ويقال أن تشيلسي يسعى لتمديد عقد الدولي الألماني لكن دون حدوث أي جديد وسيكون لدى روديجر الكثير من الفرق المستعدة للترحيب به بأذرع مفتوحة هذا الصيف من بينهم ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وبالنسبة للاعب سيراز أزبيليكويتا فهو أسطورة تشيلسي الذي فاز بكل الألقاب الممكنة مع النادي على مدار 10 سنوات قضاها في صفوفه.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة