رياضة

عاجل.. بيان مشترك من الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم بشأن روسيا 

أعلن الاتحاد الدولي والأوروبي لكرة القدم “فيفا ويويفا” عن مجموعة من القرارات الهامة التي اتخذها كل منهم تجاه المنتخب الروسي نظرا لما يحدث من حرب على اوكرانيا واحتلال اجزاء منها.

ونشر في البيان التالي : ‏بعد القرارات الأولية التي اعتمدها مجلس FIFA واللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، والتي نصت على اعتماد تدابير إضافية ، قرر FIFA و UEFA اليوم معًا أن جميع الفرق الروسية ، سواء كانت فرق وطنية أو فرق أندية ، سيتم تعليقها من المشاركة في كليهما.

وتابع : ‏كرة القدم موحدة هنا وبتضامن كامل مع جميع المتضررين في أوكرانيا.  يأمل كلا الرئيسين أن يتحسن الوضع في أوكرانيا بشكل ملحوظ وسريع بحيث تصبح كرة القدم مرة أخرى قوة دافعة للوحدة والسلام بين الناس.

وأضاف : تم تبني هذه القرارات اليوم من قبل مكتب مجلس FIFA واللجنة التنفيذية لـ UEFA ، وهما على التوالي أعلى هيئات صنع القرار في كلا المؤسستين بشأن مثل هذه الأمور العاجلة.

كما قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم إنهاء شراكته مع غازبروم في جميع المسابقات.

القرار ساري المفعول على الفور ويغطي جميع الاتفاقيات الحالية بما في ذلك دوري أبطال أوروبا UEFA ومسابقات المنتخب الوطني UEFA و UEFA EURO 2024.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة