رياضة

“القائد سبورت” يعرض لكم حصيلة رواتب المدربين الأجانب في مصر 

تذبذبت الأوضاع داخل قلعة الفارس الأبيض ، عقب تلقي فريق الزمالك هزيمة موجعة من قبل فريق الوداد المغربي بنتيجة 3/1، في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وقد لحق فريق الزمالك مؤخراً سلسلة هزائم متتالية أدت إلي تراجع مستوى الفريق بشكل كبير، ولكن حسمت هزيمة الفريق من الوداد الموقف، وأصدر المستشار مرتضي منصور قراراً عاجل بتحويل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون إلى التحقيق و رحليه في آخر الأمر .

وقد تراجع فريق الزمالك في جدول ترتيب المجموعة في دوري أبطال أفريقيا، ليحصد نقطتين فقط من ثلاث مباريات خاضها أمام كل من ( الوداد المغربي ، ساجرادا اسبيرانسا الأنجولي ، بترو أتليتكو الأنجولي ).

و على صعيد المدربين الأجانب في قيادة الفرق المصرية ، على رأسهم المدير الفني للمنتخب المصري المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، وعلى مستوى الدوري المصري الممتاز، فانه يضم العديد من المدربين الأجانب، أولهم المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي ، و الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك.

و قد بلغت قيمة تعاقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مع فريق الزمالك إلى 130 ألف دولار شهريا ، ويرتفع إلى 140 ألف دولار في الموسم ، مع وجود بعض المميزات الإضافية في العقد، وهي سكن مناسب وسيارة مناسبة وسائق، وعدد 2 من تذاكر الطيران من الدرجة الأولى.

وكانت مدة التعاقد تمتد إلى ثلاث سنوات ، ورغم تحقيق المدرب لقب الدوري المصري الممتاز للموسم الماضي إلا أن الإدارة قررت التخلي عنه عقب سلسلة الهزائم التي ضربت الفريق.

و حول ذات الموضوع ، سوف يعرض لكم موقع “القائد سبورت” تفاصيل عقد المدرب الإفريقي بيتسو موسيماني مع المارد الأحمر.

عقد النادي الأهلي صفقة من العيار الثقيل، مع المدرب بيتسو موسيماني في شهر أكتوبر الماضي من عام 2020 ، وبلغت مدة التعاقد إلى موسمين فقط ، وتبلغ قيمة الراتب في الموسم الأول إلى 120 ألف دولار ، وفي الموسم الثاني تصل إلى 140 ألف دولار ، ولكن أجرى مؤخراً المارد الأحمر مفاوضات مع المدرب حول التجديد ، ولم يتم تحديد قيمة تجديد التعاقد حتى الآن .

و شهدنا تألق المارد الأحمر مع بيتسو موسيماني ، فقد حصد الفريق مؤخراً البرونزية الثالثة من بطولة كأس العالم للأندية وتألق من جديد في الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثالث في بطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة ولعب فريق الأهلي مع كل من الهلال السوداني وصن داونز ويستعد فريق الأهلي لملاقاة المريخ السوداني.

* كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري

تم التعاقد مع كارلوس كيروش بعقد يمتد حتى نهائي تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022 ، وسوف تنتهي مرحلة التصفيات الأفريقية ، بلقاء المنتخب المصري مع منتخب السنغال، وفي حال فشل المنتخب المصري في مباراتي الدور الأخير سوف يلغي التعاقد بشكل تلقائي.

يحصل المدرب على راتب شهري يصل إلى 130 ألف يورو هو ومعاونيه ، ولكن في تصريحات سابقة لوزير الشباب والرياضة، أكد الدكتور أشرف صبحي أن كارلوس كيروش يتقاضى 90 ألف يورو فقط كراتب .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة