رياضة

“ليفربول إيكو” تكشف آخر تطورات إصابة ألكانتارا وموقفه من المباراة المقبلة أمام نورويتش سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن طبيعة إصابة الإسباني “تياجو ألكانتارا” لاعب وسط نادي ليفربول التي تعرض لها أمس قبل مباراة ليفربول وتشيلسي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية كاراباو.

و توّج ليفربول بطلًا لبطولة كأس الرابطة للمرة التاسعة في تاريخه بعد فوزه على تشيلسي بنتيجة 11\10 بركلات الحظ الترجيحية في المباراة النهائية التي أقيمت أمس على ملعب “ويمبلي”.

وعانى تياجو ألكانتارا من إصابة قوية أثناء الإحماء مما جعل كلوب يخرجه من التشكيل الأساسي للريدز قبل انطلاق المباراة وخاض نابي كيتا المباراة بدلا منه.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية فقد اشتكى الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا من ضيق في أوتار الركبة خلال فترة الإحماء لذلك فضّل يورجن كلوب مدرب ليفربول استبعاده من التشكيلة الأساسية لفريقه.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية “أن تياجو ألكانتارا موقفه من المشاركة مع ليفربول في مباراة نورويتش سيتي في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي والمحدد إقامتها الأربعاء المقبل على ملعب أنفليد موضع شك كبير”.

و جدير بالذكر أن تياجو ألكانتارا ظهر وهو يبكي على مقاعد البدلاء قبل انطلاق المباراة مما أثار الشكوك حول تعرضه لإصابة ضخمة لكن بعد المباراة ظهر وهو يبتسم مع انتصار الريدز الدراماتيكي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة