رياضة

توقيع عقوبات قاسية على المنتخب الروسي لكرة القدم مثلما حدث في بطولة العالم لكرة اليد العام الماضي 

أصدر بالأمس الإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” قرارات عاجلة ردا على الشكاوى والطلبات التي تقدمت للإتحاد من قبل الإتحادات الأوروبية.

وكان قد طالب الإتحاد الأوروبي أستبعاد المنتخب الروسي من بطولة كأس العالم ، وذلك بسبب ما أحدثته روسيا عمليات عسكرية تنم على بوادر حرب عالمية ثالثة، عقب أجتياح القوات الروسية الأراضي الأوكرانية صبيحة يوم الخميس الماضي.

وجاءت القرارات عادلة لصالح المنتخبات المشاركة في البطولة ، وأبرز القرارات التي صدرت هي أن المنتخب الروسي لن يلعب أي منافسة دولية على أرضه ، وتقام المباريات على أراضي محايدة بين المنتخبين وحرمان الجماهير من التشجيع.

وتم حرمان روسيا من سماع النشيد الوطني أو رفع علمها وسوف يلعب منتخب روسيا تحت إسم إتحاد روسيا لكرة القدم “RFU”. ، مما يعني أن تخلوا ملابس اللاعبين من كلمة روسيا.

* منتخب روسيا لكرة اليد تعرض لمثل هذه الواقعة على الأراضي المصرية

أقيمت في العام الماضي بطولة العالم لكرة اليد على الأراضي المصرية ، وكان المنتخب الروسي مشارك في البطولة ولكن ظهر بشكل مختلف ، حيث ظهر المنتخب الروسي تحت إسم الإتحاد الروسي لكرة اليد ولم يرفع علم بلاده ، مما أثار العديد من التساؤلات.

وكان سبب ذلك هو توقيع عقوبة قاسية على المنتخب الروسي لكرة اليد ، وجاءت العقوبة بسبب تورط العديد من اللاعبين الروس في تعاطي المنشطات.

وتم تنفيذ عقوبة قاسية على المنتخب الروسي لكرة اليد وهي حرمان روسيا من المشاركة في المنافسات الرياضية لكرة اليد لمدة سنتين ، وتم رفع العقوبة لمدة أربع سنوات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة