رياضة

الباطن يخطف ثلاث نقاط غالية من فريق الفيصلي اليوم 

نجح فريق الباطن من خطف الفوز من فريق الفيصلي اليوم ، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتمكن فريق الباطن من خطف ثلاث نقاط غالية على أرضه مستغلا عنصر الأرض لصالحه ، وضغط على مرمى الخصم لينتهي اللقاء بتقدم فريق الباطن بهدف نظيف دون رد.

وصل فريق الفيصلي إلى مرمى الخصم أكثر من مرة ولكن تمكن لاعبي فريق الباطن من صد جميع الهجمات، و حافظوا على نظافة شباك الفريق حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

هز فريق الباطن شباك الفيصلي بهدف نظيف من قبل اللاعب يوسف الجبلي لاعب خط الوسط في فريق الباطن وسجل الهدف من خلال تمريرة عالية من اللاعب حسين العيسى في الوقت البدل الضائع من عمر الشوط الأول 3+45.

حاول فريق الفيصلي رد الهدف في بداية أحداث الشوط الثاني وتحقيق التعادل من أجل إقتسام النقاط ، إلا أن جميع المحاولات تكللت بالفشل ، لينتهي اللقاء بتقدم فريق الباطن بهدف نظيف دون رد.

وبهذه النتيجة أرتفع فريق الباطن إلى المركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة ، و أحتل فريق الفيصلي المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة