رياضة

الزمالك يدخل فى دائرة النتائج السلبية المتتالية بعد الفوز بالدورى

واجه الزمالك بعد الفوز بالدوري عدة هزائم وتعادلات متتالية، على سبيل المثال، لم ينجح الزمالك فى الفوز في دورى أبطال أفريقيا بمرحلة دور المجموعات بعد 3 جولات، حيث تعادل الزمالك أمام بترو أتلتيكو ثم ساجرادا، ومن بعد ذلك خسر من الوداد البيضاوي في المغرب لتنتهي نصف مباريات دور المجموعات من دوري الأبطال وحصل الزمالك على نقطتين فقط، من أصل 9 نقاط.

وخرج الزمالك من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية ، مبكرا ولم يحقق غير فوز وحيد في هذه البطولة ، وصرح باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للزمالك ، عقب الخسارة من غزل المحلة بنتيجة 3/0،

قائلاً “كانت فرصة للاعبين لم يظهروا بإنتظام في الفترات الماضية، من أجل إظهار إمكانية الإعتماد عليهم”.

وتابع: “لكني أرى أن العناصر التي لعبت 3 مباريات لم تقدم المستوى المنتظر، بالفعل هناك غيابات لكن على المتاح أن يظهر بشكل أفضل”.

وأضاف: “كان هناك سؤال دائم عن عدم وجود تغييرات كبيرة في الفريق، والمشاركة بـ11 لاعب ثابت دآئماً ، لكن أظن أن الإجابة واضحة الآن، فهناك عناصر تصنع الفارق دآئماً مثل بن شرقي، وطارق حامد والونش وعناصر أخرى.

وكان الفريق يعاني في هذه البطولة من الإجهاد وغياب نجوم الفريق الأساسي .

أما عن بطولة الدوري المصري فكانت المفاجأة عندما تم هزيمة الزمالك على يد الأهلى بنتيجة كبيرة 5/3، وبعد ذلك تعادل مع فريق البنك الأهلى 1/1، ثم خسر من فريق سموحة بنتيجة 2/0.

ويظل إستمرار النتائج السلبية في جميع البطولات

فهل بطولة الدوري كانت لعنة على الزمالك.

الجدير بالذكر أنه عندما يحصل الزمالك على بطولة ،يدخل بعد ذلك فى دائرة الهزائم والتعادلات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة