رياضة

لقاء الصعود من القاع بين الباطن والفيصلي اليوم 

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، يستقبل ملعب نادي الباطن مباراة الفريق مع نظيره الفيصلي، وسوف يعرض اللقاء في تمام الساعة 2:50 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وفي تمام الساعة 3:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق الفيصلي من أجل تحسين وضعه في ترتيب الدوري هذا الموسم ، خاصة بعد تراجع مستوى الفريق بشكل كبير ، ويريد اللاعبين تعويض هزيمته الساحقة في الجولة الماضية من فريق الفتح والتي أنتهت بفوز الفتح برباعية مقابل هدف آخر.

مما أدى إلى تراجع فريق الفيصلي إلى المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة ، بعدما خاض الفريق 21 مباراة أحرز الفوز في 4 مباريات فقط ، وتعادل في 9 مباريات ولحقته الهزيمة في 8 مباريات.

على الصعيد الأخر يحاول فريق الباطن الخروج من قاع الدوري ، والصعود إلى الإمام وإيقاف مسلسل هزائمه ، خاصة بعدما تلقى هزيمة موجعة من فريق النصر في الجولة الماضية بنتيجة 4/3 ، ورغم تلقي الهزيمة إلا أن مستوى فريق الباطن تقدم كثيرا مقارنة بالجولات السابقة فمن المتوقع أن يبحث جاهدا في لقاء اليوم من أجل خطف الثلاث نقاط و إرضاء جماهيره على أرضه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة