رياضة

لقاء قمة الدوري السعودي اليوم بمواجهة الشباب فريق الفيحاء  

تختتم منافسات الجولة الثانية والعشرون، بلقاء قوي يجمع بين فريق الشباب المتواجد في المربع الذهبي ونظيره الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ، في تمام الساعة 7:40 بتوقيت القاهرة ، وفي تمام الساعة 8:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق الشباب جاهداً من أجل مواصلة رنين أنتصاراته والصعود إلى صدارة الترتيب ، عقب النتائج الرائعة التي قدمها الفريق في الفترة الماضية.

ونجح فريق الشباب في الصعود إلى صدارة الترتيب و أحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة ، يفارقه عن إتحاد جدة المتصدر 11 نقطة ، فقد خاض فريق الشباب 21 مباراة ونجح الفريق في إحراز الفوز في 11 مباراة وتعادل في 7 مباريات ، ونال الهزيمة في 3 مباريات فقط.

على الجانب الأخر ، يتراجع فريق الفيحاء وصولا إلى المركز السابع برصيد 27 نقطة ، بعدما خاض الفريق 20 مباراة فقط ، أحرز الفوز في 6 مباريات ، وتعادل في 9 مباريات ، ولحقته الهزيمة في 5 مباريات ، لذلك يريد فريق الفيحاء تحقيق النصر في لقاء اليوم وخطف ثلاث نقاط غالية سوف تحسن من وضعه في ترتيب الدوري لهذا الموسم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة