رياضة

باريس سان جيرمان يحول تأخره بهدف إلى الفوز بثلاثية

نجح فريق باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز على فريق سانت إيتيان، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “بارك دي برنس” معقل النادي الباريسي ، في إطار مواجهات الجولة ال 26 من مسابقة الدوري الفرنسي ” الليجا 1″.

قلب باريس سان جيرمان تأخره في بداية المباراة بهدف إلى فوز كبير ، وينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.

وكان قد أفتتح الضيوف سجل أهداف المباراة في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب دينيس بوانغا ، قبل أن يقلب باريس سان جيرمان الطاولة عن طريق نجمه الفرنسي كيليان مبابي ، والذي سجل هدفين متتاليين في خمس دقائق فقط ، تحديدا في الدقيقة 42 و 47 من المباراة ، و الهدفين من صناعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد عزز البرتغالي دانيلو بيريرا تقدم باريس سان جيرمان ،بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52 من عمر المباراة ، بأسيست رائع من نجم الفريق الأول كيليان مبابي .

يرفع مبابي رصيده من الأهداف مع باريس سان جيرمان إلى 156 هدف، ليتشارك مع اللاعب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، في وصافة قائمة هدافي الفريق الباريسي عبر التاريخ ، هذه القائمة التي لا يزال يتصدرها الأوروغوياني إدينسون كافاني برصيد 200 هدف.

جدير بالذكر أن فوز باريس سان جيرمان في مباراة سانت إيتيان ، يرفع رصيد فريق العاصمة الفرنسية إلى 62 نقطة متربعا على عرش صدارة الترتيب.

بينما يتجمد رصيد عند النقطة 22 في المركز ال 16 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة