رياضة

ديربي الرياض يشتعل وعبد الرزاق حمدالله يتألق ويخطف الفوز في اللحظات الأخيرة لصالح إتحاد جدة

أشتعال منافسات الدوري السعودي للمحترفين في ختام اليوم الأول من فعاليات الجولة الـ 22، ونجح فريق إتحاد جدة في خطف فوز غالي من فريق الأهلي اليوم على ملعب الأمير عبدالله بن الفيصل ، و أنتهى اللقاء بتقدم فريق اتحاد جدة بنتيجة 4/3.

* أحداث الشوط الأول

تلقى اللاعب المغربي عبد الرازق حمدالله تمريرة رائعة من اللاعب البرازيلي رومارينيو في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول ، ونجح اللاعب المغربي في تسجيلها في مرمى أهلي جدة.

أستمر فريق إتحاد جدة في الضغط على مرمى الخصم حتى تسلق عبد الرازق حمدالله مرمى الأهلي من جديد وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول بفضل تمريرة عالية من اللاعب عبد الرحمن العبود.

حاول لاعبو فريق الأهلي الوصول إلى مرمى إتحاد جدة ولكن باتت كل المحاولات تكلل بالفشل مما أصابهم بضعف في الروح المعنوية عقب تسجيل اللاعب روماريو الهدف الثالث في شباك الأهلي في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول.

ثم نجح اللاعب كارلوس إدواردو لاعب فريق الأهلي من الوصول إلى مرمى الإتحاد وسجل الهدف الأول لصالح فريقه في الوقت البدل الضائع 2+45 ، لينتهي اللقاء بتقدم فريق إتحاد جدة بثلاثية مقابل هدف.

* أحداث الشوط الثاني

حاول فريق الأهلي تحويل النتيجة إلى صالحهم في مباراة شاقة ، حتى وصل اللاعب عبد الباسط هندي إلى مرمى النمور وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني.

وفي أحداث الشوط الثاني شكل فريق الأهلي خطر كبير على مرمى النمور حتى سجل اللاعب محمد المجحد الهدف الثالث وحقق التعادل بين الفريقين في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

لم يتقبل إتحاد جدة الهزيمة وذلك عقب مباراة شاقة ، وحاول الفريق السيطرة من جديد على مجريات المباراة لتحويل النتيجة ، وحسم اللاعب المغربي عبد الرازق حمدالله اللقاء من ضربة جزاء في الوقت البدل الضائع وسجلها لصالح فريقه ، لينتهي اللقاء بنتيجة 4/3.

وبذلك حافظ فريق إتحاد جدة على صدارة الترتيب برصيد 51 نقطة ، و أحتل فريق الأهلي المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة