رياضة

الزعيم يمطر شباك الحزم بهدفين دون رد

نجح فريق الهلال اليوم بقيادة رامون دياز من خطف الفوز من فريق الحزم بهدفين نظيفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن منافسات الجولة الـ 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ فريق الهلال بتشكيل هجومي قوي على مرمى الخصم باحثاً عن تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، استمرت المحاولات تزداد من قبل لاعبي الزعيم من أجل تسجيل أول هدف في المباراة، ولكن تصدى فريق الحزم لكل المحاولات حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

لم يتقبل الزعيم الوضع بل زحف مجدداً على شباك الخصم حتى افتتح التسجيل اللاعب أندريه كاريو بهدف في شباك الحزم في الدقيقة 57 من عمر الشوط الأول، بفضل تمريرة عالية من قبل ماتيوس بيريرا.

وظلت المحاولات تجدد من قبل لاعبي الزعيم حتى قرب نهاية اللقاء وسجل اللاعب موسى ماريجا الهدف الثاني في شباك الحزم في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الزعيم بهدفين نظيفين.

وبتلك النتيجة احتل فريق الهلال المركز الرابع برصيد 34 نقطة، بينما تواجد فريق الحزم في القاع ” المركز السادس عشر ” برصيد 14 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة