رياضة

مانشستر سيتي يزيد من فرص مانشستر يونايتد للتعاقد مع هاري كين 

نشرت صحيفة بيلد الألمانية صباح اليوم، إن نادي مانشستر يونايتد أصبح حالياً الأوفر حظاً للفوز بخدمات اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، وذلك في ظل تركيز مانشستر سيتي على أهداف أخرى في سوق الإنتقالات القادمة.

وكان قد أقترب هاري كين من الإنضمام إلى السيتي الصيف الماضي، بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية في ذاك الوقت، حيث كان أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز ( مانشستر سيتي) يطاردون نجم توتنهام طوال فترة سوق الإنتقالات لكن السبيرز حافظ على اللاعب في النهاية.

وتذكيرا من قائد منتخب إنجلترا للمدرب الإسباني بيب جوارديولا بموهبته في نهاية الأسبوع الماضي حيث سجل ثنائية رائعة سمحت لتوتنهام لتحقيق فوز غير متوقع بنتيجة3\2 على ملعب الإتحاد.

إلا أنه في الوقت نفسه فقد نشرت الصحف الرياضية ، أن مانشستر سيتي أتفق بالفعل على ضم المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز من نادي ريفير بلايت، والذي سيصل في الصيف القادم، كما أنه يُركز على هدف آخر مُحتمل وهو إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند والذي يلقى أهتماماً كبيراً من ريال مدريد وبرشلونة أيضاً.

تحول انتباه مانشستر سيتي إلى لاعبين آخرين فتح الباب لنادي مانشستر يونايتد لملاحقة هاري كين، وبحسب تقرير صحيفة “بيلد” وأتاح للشياطين الحمر فرصة أكبر في الفوز بتوقيع النجم الإنجليزي الدولي، في حالة قرر مغادرة توتنهام في نهاية الموسم.

و أضاف تقرير الصحيفة الألمانية ، أنه في حالة تعاقد مانشستر يونايتد مع المدرب الأرجنتيني موريسيو بوتشيتينو لتدريب الفريق في الموسم القادم، فسوف تزيد فرص التعاقد مع هاري كين كثيراً.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة