رياضة

قطبي الكرة المصرية في إختبار صعبة للغاية في دوري أبطال إفريقيا

 

يعيش قطبي الكرة المصرية حالة من التركيز الشديد بشأن مواجهتهم المقبلة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، إذ يلعب الأهلي أمام منافس مرعب يسمى صن داونز الجنوب أفريقي، ويلاقي الزمالك فريق عنيد يسمى بالوداد البيضاوي المغربي.

وتعتبر مواجهة الزمالك أصعب نوعاً ما إذ يلاقي الوداد بالدار البيضاء بمراكش، حيث يدخل الفريق المغربي اللقاء جريحاً عقب هزيمته في دوري الأبطال أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، وأيضاً هزيمته القاسية بهدفين دون رد في الدوري المغربي.

ويسعى الأهلي حامل اللقب إلى تحقيق فوزه الأول في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم واعتلاء قمة مجموعته الأولى، عندما يستضيف صن داونز القادم من جنوب إفريقيا يوم السبت في الجولة الثالثة لدور المجموعات.

ويتصدر صن داونز المجموعة بأربع نقاط من مباراتين، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بنقطة واحدة وله مباراة مؤجلة مع المريخ السوداني.

في المقابل يحل الزمالك ضيفاً على الوداد المغربي في ثالث مبارياته بالمجموعة الرابعة، ويرغب بطل مصر في تحسين موقفه في البطولة بعد تعادله مرتين في هذا الدور حتى الآن إلى جانب تراجعه في الدوري المحلي.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته بنقطتين، بينما يتصدر بترو أتليتكو الأنجولي الترتيب بأربع نقاط يليه الوداد بثلاث نقاط ويقبع ساغرادا الأنجولي في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويعمل الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية عندما يحل فريقه ضيفا على الوداد بعد خسارة الفريق في الدوري المحلي أمام سموحة الأسبوع الماضي وتراجعه للمركز الرابع.

على الجانب الآخر، يلتقي في المجموعة الأولى أيضاً المريخ مع مواطنه الهلال بالقاهرة يوم الجمعة بينما يلتقي في المجموعة الرابعة بترو أتلتيكو مع ساغرادا يوم السبت.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة