رياضة

إقامة بطولة الجمهورية للجودو في إستاد القاهرة لهذا السبب تعرف عليه

 

تشهد منافسات بطولة الجمهورية للناشئين تحت سن 12 سنة عن انطلاقتها غداً، والتي نقلت إلى صالة 2 باستاد القاهرة بدلاً من مضمار الدراجات، لسوء الأحوال الجوية وذلك بناءً على قرار إتحاد الجودو برئاسة مرزوق محمد.

وهناك في تصريحات خاصة أكد مرزوق محمد رئيس الاتحاد أنه تمت مخاطبة الاستاد لحجز إحدى الصالات لإقامة البطولة، مضيفا: “لم نجد حجزا فى الموعد المحدد، فتم الاستعانة بأرضية مضمار الدراجات، ولكن عندما قمنا بمعاينة المكان المخصص للبطولة فوجئنا أن المكان المفتوح سيمثل خطراً على اللاعبين فى ظل سوء الأحوال الجوية المتقلبة”.

وأضاف أيضا : أنه من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين خاصة أنهم من النشء وأعمارهم الصغيرة، قام رئيس الاتحاد بمخاطبة وزارة الرياضة للتدخل في إيجاد صالة لإقامة المنافسات، وبالفعل تدخلت الوزارة وتم حجز صالة 2 باستاد القاهرة لإقامة البطولة عليها.

وأشار مرزوق محمد أن البطولة يشارك بها 1200 لاعب ولاعبة، من مختلف الهيئات الرياضية التى تمارس نشاط اللعبة، لذلك وجب علينا حماية أبناءنا اللاعبين واللاعبات وضمان سلامتهم، وتجنب أى ضرر قد يقع عليهم.

وتم توجيه الشكر من قبل رئيس الاتحاد إلى مسئولي وزارة الشباب والرياضة، وعلي درويش رئيس هيئة إستاد القاهرة، بالإضافة إلى ياسر القاصي مدير الرياضة بالاستاد لتيسير عملية حجز الصالة فى أسرع وقت.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة