رياضة

كيليان مبابي مجدداً يرفض عرض خيالي من باريس سان جيرمان

 

تذهب محاولات رجل الأعمال القطري “ناصر خليفي” رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سدى.

ويرفض من جديد اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان عرض جديد من إدارة النادي الباريسي ، ليؤكد مبابي بذلك رغبته الأكيدة في الرحيل و الإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم.

النجم الفرنسي كيليان مبابي ابن 23 عاماً،والذي سوف ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ويحاول النادي الباريسي بشتى الطرق إقناع اللاعب بالبقاء ونسيان حلم ريال مدريد.

وجاء تأكيد رفض مبابي فيما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، بأن كيليان مبابي هداف ونجم باريس سان جيرمان الفرنسي قد رفض عرضاً خيالياً لتجديد عقده مع النادي الباريسي، ليؤكد من جديد عزمه الإنتقال إلى ريال مدريد عقب نهاية الموسم.

أوضحت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لا يتخلى عن هدفه بتمديد عقد مبابي، وقدم بالفعل للنجم الفرنسي “شيك على بياض” يتجاوز 90 مليون يورو، ووعده بمشروع رياضي مميز.

وأضافت الصحيفة في تقريرها صباح اليوم ، أنه بالرغم من محاولات باريس سان جيرمان المستمرة مع مبابي، إلا أن الإجابة لا تزال سلبية، حيث كان الإقتراح الأخير هو تمديد عقده لمدة موسمين، مع وجود بند في عقده يسمح لمبابي بالرحيل عقب انتهاء كأس العالم 2022 القادمة.

وختمت “ماركا” تقريرها في هذا الموضوع ، أن ريال مدريد يشيد بأحتراف كيليان مبابي، و أن الريال واثق تماماً من تمسك اللاعب بفكرة اللعب في ريال مدريد الموسم المقبل، حيث أن إدارة النادي الملكي لا تضغط عليه، وتركوا له حرية الأختيار سواء بالبقاء في ناديه أو الإنتقال إلى المرينجي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة