رياضة

قبل المواجهة المرتقبة، تعرف على كل ما يخص لقاء الزمالك والوداد

يتلقي الزمالك مع الوداد في مباراة الجولة الثالثه من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا، ويستضيف الوداد الزمالك في الدار البيضاء على ملعب مركب محمد الخامس، في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت مصر، والساعة 8 مساءاً بتوقيت المغرب، والساعة 10 مساءاً بتوقيت السعودية، ومن المقرر نقل مباراة الزمالك والوداد المغربي على قناة bein sport HD 3، وقناة Arryadia TNT HD المغربية.

ونجح الزمالك في التأهل إلى دوري المجموعات بدوري الأبطال عقب تغلبه على فريق توسكر الكيني بطل الكينيا في دور 32، بعدما حسم مواجهة الذهاب لصالحه بنتيجه هدف دون رد، وكرر الفور بأربعة أهداف في القاهرة.

وفي دوري المجموعات افتتح الزمالك مشواره بالتعادل على أرضه أمام بترو إتليتكو بهدفين لكلا من الفريقين، وتعادل خارج الديار سلبياً مع فريق ساجردا الأنجولي.

بينما نجح الوداد المغربي في التأهل الي دور المجموعات بعد الفوز على فريق هارتس أوف أوك الغاني، بنتيجة 6_1 في مباراة الإياب، وفي مباراة الذهاب خسر الوداد المغربي بنتيجة 0_1، وفي دور المجموعات افتتح الوداد مشواره بالفوز على فريق ساجردا الأنجولي 3_1، وهزم أمام بترو إتليتكو 2_1.

ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا

يتصدر بترو إتليتكو المجموعه الرابعة ب 4 نقاط، بينما يحتل المركز الثاني الوداد المغربي ب 3 نقاط، والزمالك في المركز الثالث بنقطتين، ويتذيل المجموعة ساجردا الأنجولي بنقطة واحدة.

تاريخ المواجهات الإفريقية بين الزمالك والوداد

تقابل الفريقان من قبل في بطولات أفريقيا 3 مرات، حقق الفارس الأبيض الفوز مرتين، وخسر مباراة واحدة، وكانت أول المواجهات في السوبر الأفريقي عام 2003 وفاز الزمالك بثلاثية مقابل هدف، والتقى الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016، وفاز الزمالك في الذهاب برباعية نظيفة، ولكن خسر الزمالك في لقاء العودة في المغرب بخماسية مقابل هدفين.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة