رياضة

موعد عودة نجم الأهلي إلى التدريبات

تحدث الإعلامي أحمد شوبير ولاعب الأهلي السابق عن موعد عودة المغربي بدر بانون إلى التدريبات والمشاركة مع زملائه بشكل طبيعي بعد ظهور نتائج الفحوصات التي خضع لها.

وقال شوبير : بدر بانون حصل على الراحة المحددة له من جانب الجهاز الطبي للأهلي والطبيب المعالج وهي لمدة شهرين.

وأضاف : بانون خضع لعدة فحوصات أكدت استقرار حالته وجاهزيته للعودة إلى الأهلي والمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق وهو ما سيحدث خلال أيام.

واختتم حديثه : إذا اظهرت النتائج أن صحة القلب سليمة سيعود بانون للتدريبات بعد أسبوع أو أسبوعين وسنجده يشارك بشكل أساسي في المباريات سواء الدوري أو دوري أبطال إفريقيا.

وغاب بدر بانون عن الملاعب لمدة أكثر من شهر بعد تأكد إصابته ببعض مضاعفات فيروس كورونا المستجد والتي أثرت على صحة القلب لديه ولذلك غاب عن مباريات منتخب بلاده بكأس أمم إفريقيا وعن جميع مباريات المارد الأحمر الماضية.

ونجح فريق الشياطين الحمر في تحقيق الفوز على نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة قوية تجمعه مع نظيره ماميلودي صن داونز يوم السبت القادم 26 فبراير ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وستنقل أحداث المباراة المنتظرة بين الفريقان عبر قناة bein sports 4 hd.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة