رياضة

إيلانجا يقتنص التعادل لليونايتد أمام أتليتكو مدريد في الدور ال 16 لدوري الأبطال

أنتهى اللقاء الذي جمع بين فريقي أتليتكو مدريد ومانشستر يونايتد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن منافسات الدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا.

بدأت المباراة سريعة وحماسية من جانب أتلتيكو مدريد والذي ضغط بكل قوة على لاعبيء اليونايتد من أجل تسجيل هدفاً مبكراً.

ونجح أتلتيكو مدريد في إفتتاح التسجيل مبكراً بتسجيل أول الأهداف في الدقيقة ال 7 من انطلاقة الشوط الأول عن طريق جواو فيليكس بعد رأسية رائعة.

و حاول مانشستر يونايتد السيطرة على الكرة ولكن لم يمنحه أتلتيكو الفرصة من خلال الضغط العالي على لاعبي الشياطين الحمر و سدد برونو فيرنانديز لاعب اليونايتد كرة قوية في أتجاه مرمى أتلتيكو ولكن أصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ركلة ركنية وذلك في الدقيقة 14.

وأستمرت المباراة والمحاولات بين الفريقين ولم يستطع مانشستر يونايتد إدراك التعادل وسط صلابة قوية من جانب أتلتيكو مدريد وشهدت الدقيقة 40 أحتجاج رونالدو على حكم اللقاء بعد تدخل من يورينتي عليه وعدم احتساب بطاقة صفراء عليه و أنتهى الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد بهدف دون رد .

وبدأ الشوط الثاني ومازالت المحاولات مستمرة وخطيرة من أتليتكو مدريد على شباك اليونايتد وكانت دقائق الشوط الثاني مليئة بالبطاقات الصفراء وكانت أغلبية البطاقات للاعبي اليونايتد حيث حصل ثلاث لاعبين من اليونايتد على بطاقة صفراء وحصل لاعب واحد فقط من أتليتكو مدريد على البطاقة الصفراء.

وبعد صعوبة استطاع لاعبي مانشستر يونايتد من إحراز هدف التعادل عن طريق اللاعب أنثوني إيلانجا في الدقيقة 80 ثم اشتد الصراع وزادت المحاولات من أتليتكو مدريد واقتربوا من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 87 ولكن فشل اللاعب أنطوان جريزمان من إحرازه في شباك اليونايتد وإنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي لكلا منهما.

وبذلك سننتظر لقاء الإياب الذي ينطلق في شهر مارس المقبل على أرضيه ملعب “أولد ترافورد”.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة