رياضة

محمد صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على ليدز يونايتد بسداسية

نجح فريق ليفربول في الفوز على ليدز يونايتد في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب “أنفليد” ضمن منافسات الجولة ال 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدأ اللقاء بخطورة كبيرة من دياز لاعب ليدز يونايتد بعد مراوغة الدفاع وتسديدة أتصدمت في ماني وفشلت وخرجت بعيداً.

وكانت الأفضلية واضحة والأداء الأسرع والرائع للاعبي ليفربول من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة واستطاع الفرعون المصري نجم ليفربول محمد صلاح من هز شباك ليدز يونايتد في الدقيقة 13 وتقدم ليفربول بهدف نظيف.

وأشتعلت المباراة أكثر من قبل الفريقين حتى فوجئ لاعبي ليدز يونايتد بالهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 30 سجله اللاعب ماتيب بعد تمريرة قوية من محمد صلاح له ولا يمر سوا 5 دقائق ويشاهد مرمى الليدز بالهدف الثالث أحرزه محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 35 و أنتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بحفاظ لاعبي الليفر على مستواهم الرائع وكانوا على وشك إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 62 ولكن سددها صلاح فوق العارضة.

ولكن لم يسيطر اليأس على لاعبي الليفر حتى استطاع ساديو ماني من إحراز الهدف الرابع والخامس في الدقيقة 80 والدقيقة 90 ولكن لم يهدأ لاعبي ليفربول وأحرزوا في الوقت الإضافي الهدف السادس عن طريق اللاعب فيرجيل فان دايك وإنتهت المباراة بتقدم الليفر بسداسية نظيفة.

وبتلك النتيجة أحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 60 نقطة بينما وقع ليدز يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 23 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة