رياضة

مباراة سهلة ليفربول ضد ليدز فى الدورى الإنجليزي تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

 

يستضيف ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفه فريق ليدز يونايتد فى المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، فى المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

يدخل ليفربول المباراة اليوم وهو يحتل المركز الثاني برصيد 57 نقطة حصل عليهم من خوض 25 مباراة فاز في 17 مباراة و تعادل في 6 مبارايات وخسر مباراتين

سجل 64 هدف و أستقبل 20 هدف.

على الجانب الآخر يحتل ليدز يونايتد المركز الخامس عشر في ترتيب البريميرليج برصيد 23 نقطة، حصل عليهم من خلال خوض 24 مباراة ، فاز في 5 مبارايات و8 تعادلات وتلقى 11 هزيمة في المسابقة.

يسعى فريق ليفربول في تحقيق الإنتصار ، بعدما تخطى نورويتش سيتي في المباراة التى أقيمت على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

ويسعى ليفربول فى حصد الثلاث نقاط لتقليص فرق النقاط مع مانشستر سيتي الذي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام :

الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس

الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة

الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل المباراة عبر قناة

BeINSports 3HD premium.

ويتربع محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 17 هدفا، بفارق 5 أهداف عن البرتغالى ديوجو جوتا الذى يحتل وصافة ترتيب هدافي البريميرليج.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة