رياضة

مرتضى منصور : لم أرغب في التعاقد مع بيتسو موسيماني لهذا السبب 

أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن سبب عدم رغبته في التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي الحالي بالرغم قدرته على ذلك.

كشف مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية له اليوم، إنه بالرغم من استطاعته التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي ولكن لن يفعل ذلك بسبب أحترامه لجماهير المارد الأحمر، لأنه تعاقد سابقا مع عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي حينما كان يلعب في الأهلي.

و أشار مرتضى منصور في تصريحاته ، إلى أن هناك عدة لاعبين في النادي الأهلي يرغبون في الإنتقال لصفوف الزمالك ولكنه لن يتفاوض مع أي لاعب منهم طالما عقودهم سارية مع المارد الأحمر.

وأنهى مرتضى منصور حديثه، بأنه لن يمدد عقود أي لاعب في نادي الزمالك إلا وفق إمكانيات الأبيض المالية وسيتم الإعلان عن ذلك للجماهير في الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن عقد بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، سوف ينتهي في نهاية الموسم الجاري ، وبحسب التقارير الصحفية فإن موسيماني قد أقترب من تمديد عقده لمدة موسمين مع خيار موسم إضافي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة