رياضة

مانشستر سيتي و ليفربول يصرفان النظر عن كيليان مبابي 

أبدى ليفربول ومانشستر سيتي أهتماماً كبيراً بضم النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الفريق في الصيف، خاصةً وأنه لن يكلف خزائن الفريق سوى راتبه.

حيث أنه سوف ينتهي عقد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي صاحب ال 23 عاماً مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، وحتى الآن يرفض تجديد عقده مع ناديه الباريسي، ليفتح المجال أمام الفرق للظفر بخدماته مجاناً.

وقد كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية اليوم ، أن فريقي ليفربول ومانشستر سيتي قد صرفا النظر عن التعاقد مع كيليان مبابي نجم وهداف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال سوق الإنتقالات الصيفية.

أشارت الصحيفة في تقريرها ، إلى أنه بالرغم من أهتمام ليفربول ومانشستر سيتي بضم كيليان مبابي، إلا أنهما صرفا النظر عن التعاقد معه، ليصبح بذلك ريال مدريد الإسباني هو المرشح الأول للحصول على خدمات النجم الفرنسي الشاب.

و أضافت الصحيفة أن كيليان مبابي لم يحسم قراره بعد سواء بالرحيل عن باريس سان جيرمان أو تجديد عقده، على الرغم من المحاولات المستمرة من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان ، و تقديم الكثير من الأغراءات المالية لحث مبابي على الموافقة و البقاء في الفريق الباريسي ، إلا أن صحيفة سبورت أشارت إلى أن قرار مبابي بالرحيل أو البقاء في ناديه سيكون عقب أنتهاء هذا الموسم الكروي أو في حالة خروج باريس المبكر من دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد حقق الفوز 1_0 على فريق ريال مدريد الإسباني ، في إطار مواجهات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا ، يوم الثلاثاء الماضي على ملعب “بارك دي برنس” بالعاصمة الفرنسية ، و من المقرر ان تكون مباراة الإياب يوم 9 مارس القادم على ملعب “سانتياجو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة