رياضة

بعثة الزمالك تتجه إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي 

يواصل نادي زمالك مشواره في بطوله دوري أبطال أفريقيا، ويواجهة نظيره القوي الوداد المغربي، وتقام المباراة على ملعب” مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، في تمام الساعة 9 مساءاً بتوقيت مصر، والساعة 8 بتوقيت المغرب، في مباراة الجوله الثالثه من دور المجموعات بالمجموعه الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، وتذاع المباراة عبر قنوات bein sport.

أفتتح الزمالك مشواره في دوري المجموعات بالتعادل على أرضه أمام بترو إتليتكو الأنجولي بهدفين لكل من الفريق، وتعادل أيضاً خارج دياره مع فريق ساجراد الأنجولي سلبياً، وفي ترتيب المجموعة الرابعة ، يتصدر بترو أتليتكو المجموعة ب 4 نقاط، وفي المركز الثاني الوداد ب 3 نقاط، ونادي الزمالك المركز الثالث ب نقطتين، ويتذيل ساجراد الأنجولي المجموعة بنقطه واحدة.

هذا ويعد لقاء فريق الزمالك مع الوداد، هام جدا و مرتقب ، حيث إنه لقاء لا يقبل التهاون فيه خاصة بعد سقوط الزمالك في فخ التعادل مرتين.

وتطير بعثه الزمالك إلى المغرب اليوم، و ضمت قائمة الفارس الأبيض كلا من؛

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح _حازم إمام – عبد الله جمعة – محمد طارق. -حسام عبد المجيد.

خط الوسط: إسلام جابر – إمام عاشور – يوسف أوباما – ماجد هاني – أحمد سيد “زيزو” – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق شيكابالا– أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه ..سيد نيمار

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف سيف جعفر.

استمرار غياب طارق حامد لعدم الجاهزية البدنية ومحمد أشرف روقا للإصابة .

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة