رياضة

الأهلي يحلق في الصدارة عقب فوزه على المقاصة برباعية

حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً ومستحقا على نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

عقب انتهاء الشوط الأول بثلاثية بأداء رائع المارد الأحمر على مصر المقاصة قبل مواجهة صن داونز المرتقبة لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

بدأ الشوط الثاني برتم هادئ نسبياً ثم قام تامر مصطفى بعدة تغييرات في الدقيقة 46″، ثم تحصل محمد شريف على إنذار في الدقيقة 48″ وقام موسيماني بتبديل حمدي فتحي ونزل بدلا منه عمرو السولية في الدقيقة 54″ لاراحته للمواجهة القوية أمام صن داونز، وتعددت محاولات لاعبي الأهلي لتسجيل الهدف الرابع ولكن تألق محمد مجدي ودفاع المقاصة ونجحوا في التصدي لكل المحاولات.

ثم تعرض حارس مصر المقاصة للإصابة بعد التحام مع أحد لاعبي الأهلي، وبعدها حاول محمد شريف عدة مرات تسجيل هدفاً رابعاً لفريقه ولكن لم يوفق ثم تعرض لويس ميكيسوني وكريم حلاوة للإصابة بعد التحام قوي بينهم.

ثم قام موسيماني بعدة تعديلات للحفاظ على مستوى نتيجة المباراة في الدقيقة 72″، وحاول لاعبي مصر المقاصة تسجيل الهدف الأول لهم ولكن تصدى لها الدفاع، وقد أهدر حسام حسن هدف محقق للأهلي في الدقيقة 82″ ثم سجل زياد طارق البديل الهدف الرابع الأكثر من رائع في الدقيقة 86″ ثم انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 4/0.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي من النقاط إلى 22 نقطة بالمركز الأول وحلق مجدداً في الصدارة، بينما ظل مصر المقاصة في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة