رياضة

في لقاء صعب، الفيحاء يتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك السعودي على حساب الباطن

انتهت المباراة التي جمعت بين الباطن والفيحاء ضمن منافسات دور ربع النهائي لكأس ملك الحرمين الشريفين التي انطلقت على أرضية ملعب “الباطن”، وكان يدير اللقاء الحكم رائد الزهراني.

بدأ اللقاء بانطلاقة رائعة من قبل الفريقين لإحراز أول أهداف المباراة في شباك الآخر حيث كان فريق الفيحاء هو الأكثر استحواذا على الكرة.

ثم جاءت محاولات هجومية كثيرة من قبل فريق الفيحاء وكادت قد تهز شباك الباطن وفوجئ فريق الباطن في الدقيقة 11 بهدف من حسين الشويش لاعب الفيحاء ولكنه فشل في إحرازه في مرمى الباطن واستمرت المحاولات لإحراز الهدف الأول في المباراة ولكن لم يستطع أي من الفريقين وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وبدأ الشوط الثاني بأداء رائع من قبل لاعبي الفيحاء حتى استطاعوا من إحراز الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب ألكسندر ترايكوفسكي في الدقيقة 56.

ومع زيادة المحاولات من فريق الباطن بعد إحراز الهدف الأول للفيحاء استطاعوا بهز شباك مرمى الفيحاء وأحرزوا هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 66 عن طريق اللاعب يوسف الجبلي.

وحصل لاعب الفيحاء أحمد مسعود على بطاقة صفراء في الدقيقة 70 واقترب فريق الباطن من إحراز الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 73 ولكنه ضاع بركلة ترجيحية ومازال التعادل الإيجابي يسيطر على المباراة.

ثم حصل كلا من لاعبي الباطن على بطاقات صفراء وهم زكريا سامي في الدقيقة 72 وماوريسيو انتونيو في الدقيقة 77.

وفشل اللاعب رامون لوبيز في الدقيقة 80 عن طريق ركلة الجزاء من إحراز الهدف الثاني للفيحاء وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي.

واتجهت المباراة إلى الوقت الإضافي واستطاع فريق الفيحاء من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 117 عن طريق اللاعب باناجيوتيس تاختسيديس وانتهت المباراة بفوز الفيحاء بنتيجة 2/1 وتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك الحرمين الشريفين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة