رياضة

توماس توخيل و تشيلسي على موعد مع أسبوع نارى

يسير قطار البلوز على الدرب الصحيح ، فقد نجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز بأخر 5 مواجهات له بمختلف المسابقات ، إلا أنه على ما يبدو أن هذا غير كافيا للمدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي و أن الفريق قد يتعرض لكبوة ، و ذلك لشعور المدرب أن لاعبي الفريق في حالة نفسية مقلقة ، نتيجة الضغوطات التي تعرضوا إليها الفترة الماضية.

وفي ظل هذا يستعد فريق تشيلسي لإستضافة فريق ليل الفرنسي ، يوم الثلاثاء المُقبل ،ضمن مواجهات الذهاب لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يعلم توخيل و عناصر الفريق إنهم لم يظهروا بالمستوى المقنع في كأس العالم للأندية ، فقد حقق تشيلسي فوز صعب على فريق الهلال السعودي 1_0 ، و أحتاج إلى الوقت الإضافي لعبور فريق بالميراس البرازيلي و أنتهى اللقاء 2_1 ، و توج الفريق الأزرق الإنجليزي بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخ البلوز.

هذا بالإضافة إلى فشل إدارة نادي تشيلسي في التوصل لإتفاق من أجل تجديد عقدي مدافعين الفريق ، الإسباني سيزار أزبيليكويتا و الألماني أنطونيو روديجر ، وهذا الأمر يحتم على توخيل البحب عن طريقة جديدة.

وهذا ما رأيناه بالفعل ، بعد أن تخلى الألماني توماس توخيل عن طريقة المفضلة في اللعب و هي 3_4_3 ، في لقاء كريستال بالاس ، ولعب بأربعة مدافعين.

و بالرغم من فوز تشيلسي في هذا اللقاء بهدف وحيد ، أحرزه اللاعب المغربي حكيم زياش في آخر دقائق المباراة ، إلا أن المدرب الألماني يرى أن مازال أمامه الكثير من أجل تحسين مستوى الفريق.

و ينتظر فريق تشيلسي أسبوع من نار ، ففي هذا الأسبوع يواجه تشيلسي فريق ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم الموافق 22_2 ، ثم عليه مواجهة فريق ليفربول في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة على ملعب ويمبلي يوم الأحد القادم الموافق 27_2_2022.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة