رياضة

عودة تريزيجيه إلى الدوري التركي تشعل الصراعات من جديد

عودة اللاعب الدولي محمود حسن تريزيجيه إلى صفوف الدوري التركي مجدداً ولكن علي سبيل الإعارة، حيث تألق اللاعب في صفوف الدوري التركي في السابق، وعاد من جديد ليطلق شرارة البدء في الصراع والتنافس على تحقيق المزيد من الإنجازات في تاريخه.

ويضم تاريخ اللاعب المصري محمود تريزيجيه العديد من الألقاب التي تنافس فيها مع أعرق الأندية من أجل تحقيقها، فانضم اللاعب للعديد من الأندية منذ البدء في مسيرته أبرزهم ( الأهلي ، أندرلخت ، موسكرون ، قاسم باشا ، أستون فيلا ، إسطنبول باشاك شهير).

وكانت بداية اللاعب في الدوري التركي الممتاز منذ انضمامه إلى فريق قاسم باشا على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود خيار لجعل الصفقة دائماً مقابل 2 مليون يورو.

واستطاع اللاعب تريزيجيه أن يثبت ذاته في صفوف الدوري التركي الممتاز مع فريق قاسم باشا، وأحرز اللاعب المصري 5 أهداف أثناء مشاركته في 12 مباراة مع الفريق، ونجح اللاعب في تجاوز رقم قياسي ورصيد تهديفي مع فريق قاسم باشا وأصبح سابع لاعب مصري يصل إلى هذا الإنجاز في الدوري التركي الممتاز في الدرجة الأولى.

ومن بعد قضاء مدة إعارة اللاعب في الدوري التركي انتقل إلى صفوف الدوري الإنجليزي في فريق أستون فيلا في عام 2019، ونجح اللاعب في إثبات ذاته ومهاراته في الساحة الكروية وسط أعرق الأندية في الدوري الإنجليزي، ولكن أصاب اللاعب الدولي بقطع في الرباط الصليبي في شهر أبريل الماضي مما جعله يغيب عن الملاعب لمدة 8 شهور، وبعد قضاء فترة علاجه تم إرسال إلى صفوف الدوري التركي في فريق إسطنبول باشاك شهير على سبيل الإعارة من أجل تحسين مستواه بعد غيابه عن الملاعب لمدة طويلة.

ونجح اللاعب في خطف الأنظار إليه بعدما تألق مع فريقه في الدوري التركي الممتاز من جديد، وكان اللاعب أساسياً في تشكيلة الفريق منذ انضمامه.

واستطاع أن يصنع الجناح المصري تريزيجيه أول هدف أثناء مشاركته أمام فريق غازي عنتاب، الذي انتهى بتقدم فريق إسطنبول باشاك شهير بهدفين واقتناص الثلاث نقاط.

ومن بعدها تألق اللاعب مع فريقه في منافسات الجولة ال 26 من الدوري التركي، وسجل أول أهدافه مع الفريق في شباك ريزا سبور، وخطف اللاعب الأنظار بعدما تألق في المباراة وأحرز هدفين مكنت فريقه من الصعود إلى المربع الذهبي في ترتيب الدوري التركي.

فماذا ينتظر الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه في الفترة المقبلة مع فريق باشاك شهير أو مع منتخب بلاده في شهر مارس المقبل ؟!..

 

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة