رياضة

كيليان مبابي يحدد شرط تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير إعلامية صباح اليوم ، عن آخر المستجدات حول تجديد عقد اللاعب الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، و الذي من المقرر أن ينتهي في الصيف المقبل.

و وفقا لما نشرته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، فإن كيليان مبابي قد وضع شروطا للموافقة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان ، و من هذه الشروط ،أن مبابي يرغب في أن يكون النجم الأول للفريق ولا يتم الأعتماد عليه في أي من المراكز التي لن يشارك فيها الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي و البرازيلي نيمار.

هذا بالإضافة إلى أن يكون المنفذ الأول لركلات الجزاء في الفريق.

وأضافت الصحيفة أيضاً ، أن مبابي يرى أن تعاقد الفريق الباريسي مع الإسباني سيرخيو راموس لم يكن ذات أهمية سواء للفريق أو له ، خاصة وأن مبابي يرى إن هذا المكان يحتاج إلى عناصر تستطيع قيادة الفريق لتحقيق دوري أبطال أوروبا ، بينما راموس لا يتماشى مع هذا الطموح و الأمل الذي نسعى لتحقيقه في الفريق.

وأعرب مبابي أيضاً بحسب ما ذكرته “الليكيب” إن غياب الإنضباط في النادي يثير غضب اللاعب ، وإن مبابي يرغب في إنهاء الإمتيازات التي يتمتع بها بعض لاعبي أمريكا الجنوبية خاصة.

وقد أشارت الصحيفة إلى أن فريق العاصمة الفرنسية برئاسة رجل الأعمال القطر ” ناصر الخليفي” ، قد قدم عرضا ضخما لتجديد عقد كيليان مبابي ، مقابل زيادة كبيرة في راتبه ، ليتقاضى على إثره أسبوعيًا مبلغ يصل الى 1.2 مليون يورو، إلا أن التقارير الصحفية إلى الأن تؤكد رفض مبابي لهذا العرض حتى هذه اللحظة.

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد خسر مباراته بالأمس أمام فريق نانت ضمن منافسات الدوري الفرنسي بنتيجة 3-1.

بينما فقد تغلب باريس سان جيرمان على ضيفه فريق ريال مدريد الإسباني في مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا ، بهدف وحيد سجله كيليان مبابي في الثواني الأخيرة من المباراة ، التي كانت قد أقيمت على ملعب “بارك دي برنس” أو “حديقة الأمراء” بالعاصمة الفرنسية يوم الثلاثاء الماضي.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة