رياضة

أبو جبل يثير الجدل داخل الساحة الرياضية بشأن انتقاله للدوري السعودي

انتشرت بعض الأنباء في الصحف السعودية يوم أمس الخميس 17 فبراير، حول توصل نادي النصر السعودي لإتفاق مع حارس المرمى المصري بنادي الزمالك محمد أبو جبل لينضم بمقتضاه للفريق الملقب بالعالمي نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر.

الأمر الذي آثار الكثير من الجدل داخل الساحة الرياضية، وطرح العديد من التساؤلات حول إمكانية انتقال اللاعب من عدمه خصوصاً أن عقده بنادي الزمالك لم ينتهي بعد.

وكشفت بعض التقارير الصحفية عن تفاصيل إنهاء نادي النصر السعودي، التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب المصري في صفقة انتقال حر بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء فى ختام مباريات الموسم الحالي.

وقالت الصحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة نادى النصر اتفقت بصيغة نهائية مع محمد أبو جبل، للانتقال إلى النادى السعودى فى صفقة انتقال حر بدءًا من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ليخرج مسلي آل معمر رئيس النصر السعودي أن ناديه لم يتخذ قراره حتى الآن بشأن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر حتى الآن.

وصرح معمر قائلاً :

“تم عرض أبو جبل علينا من أكثر من ١٠٠٠ وكيل لاعبين ”

ولم نتخذ فيه قرارنا حتى الآن.

ليرد محمد أبو جبل قائلاً :

” ليس لدي أي وكيل لاعبين غير مصطفى أخويا “.

الأمر الذي آثار دهشة الجميع من المتابعين والمشجعين لكرة القدم المصرية والعربية أن لاعبنا المصري أبو جبل صرح عبر حسابه الشخصي ،

“بداية خير في الدوري السعودي”

وتحدث أبو جبل في وقت سابق لقناة “سي بي سي” عن التجديد قائلا: “لم أحسم قراري بالتجديد مع الزمالك، ومبدئياً لم أساوم نادي الزمالك على أموال أبداً.

والجدير بالذكر أن تعاقد أبو جبل مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل لاتفاق حول التجديد حتى الآن.

وأتم أبو جبل حديثه : “حينما بدأنا المفاوضات قلت للمسؤولين أنتم تعرفون ظروفي ووقعت على بياض من قبل ورأيتم في الفترة السابقة أدائي وأريد فقط أن أشعر بتقديري”.

وكان أبو جبل قد شارك مع المنتخب المصري في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي جرت مؤخراً فى الكاميرون، بعد أن حل بديلاً عن محمد الشناوي حارس الأهلي وحارس منتخب مصر الأول خليفة للحارس المصري السابق عصام الحضري، والذى تعرض لإصابة فى البطولة، حيث تألق حارس الزمالك بقوة فى رحلة وصول الفراعنة إلى المباراة النهائية أمام المنتخب السنغالي، وخسرها بركلات الترجيح.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة