رياضة

الرائد يسعى لتأمين مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي اليوم على حساب الفيصلي

يواجه اليوم فريق الفيصلي نظيره الرائد في إطار منافسات الأسبوع الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وينطلق اللقاء من ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وسوف تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية.

ويأمل الفريقان في تحقيق نتيجة جيدة في ذلك اللقاء الحاسم، لذا لا تكون المواجهة سهلة لأن الفريقين يضعوا الفوز الهدف الأول أمامهم ولا بديل عنه.

وأشارت بعض الصحف السعودية عن سلامة لاعبي فريق الرائد ونظيره الفيصلي قبل اللقاء، حيث خضع جميع اللاعبين لاختبار فيروس كورونا المستجد وأثبتت المسحة سلامة جميع أفراد الفريق.

ويذكر أن فريق الرائد يحتل المركز التاسع برصيد 25 نقطة، حيث خاض الفريق 20 مباراة، حقق فيهما الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، ولحقته الهزيمة في 9 مباريات.

على الصعيد الآخر يتواجد فريق الفيصلي في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة، حيث خاض الفريق 19 مباراة فقط، حقق الفوز في 4 مباريات، وتعادل في 8 مباريات، ونال الهزيمة في 7 مباريات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة