رياضة

الهلال السعودي يقسو على الشباب بخماسية نظيفة في ديربي الرياض

أشتعلت الساحة الكروية اليوم بإفتتاح الجولة الـ21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين ، وختم اليوم ديربي الرياض الذي جمع بين فريق الهلال السعودي ونظيره الشباب على ملعب فيصل بن فهد.

وشاهدنا مباراة كروية ساحرة قادها زعيم آسيا بخماسية نظيفة ضرب بها شباك الشباب السعودي دون رد.

فكان المتألق حاضرا منذ إنطلاق صافرة الحكم ، حيث سعى فريق الهلال السعودي بقيادة المدير الفني الجديد رامون دياز إلى تحقيق النصر ، لإرضاء جماهير الزعيم ، ورغم تذبذب وضع الزعيم في الفترة الماضية عقب حصوله على المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية وإقالة المدرب السابق ليوناردو جارديم إلا أن هذه الأوضاع لم تصيب الهلال إلا بالعزيمة نحو تحقيق النصر.

فكانت البداية رائعة من قبل التشكيل التكتيكي الذي وضعه المدرب الجديد ، فلم يسمح الزعيم لأحد من لاعبي الشباب السعودي من الإقتراب من مرمى عبدالله المعيوف.

وسجل لاعبي الهلال السعودي رباعية نظيفة في أحداث الشوط الأول ، جعلت لاعبي فريق الشباب يفقدون القدرة علي التصدي لهم وتم إضعاف الروح المعنوية لهم.

حتى بداية الشوط الثاني وأستمرارا للتألق من قبل الزعيم ، ليسجل موسى ماريجا الهدف الخامس في مرمى الشباب مع الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني ، لتأتي اللحظات الحاسمة في الوقت البدل من الضائع ولكن لم يستغلها أيضاً فريق الشباب ، لينهي اللقاء بتقدم رائع لفريق الهلال السعودي بخماسية نظيفة في مرمى الخصم.

وبهذه النتيجة تواجد فريق الشباب في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة حصدها من 21 مباراة خاضها منذ إنطلاق الموسم ، بينما تواجد فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 34 نقطة ، حصدها من 18 مباراة فقط خاضهما منذ إنطلاق الموسم.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة