رياضة

ديربي الرياض يبتسم للهلال ويمطر شباك منافسه برباعية خلال الشوط الأول

نجح فريق الهلال في ضرب شباك الشباب السعودي في ديربي الرياض برباعية نظيفة في أحداث الشوط الأول من عمر المباراة.

بداية ساخنة من قبل فريق الهلال السعودي بقيادة المدير الفني رامون دياز، ودخل فريق الهلال هذه المواجهة باحثاً عن تحقيق الفوز لتعويض هزيمته من فريق الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات.

استطاع لاعبو فريق الهلال السيطرة على مجريات المباراة منذ انطلاق صافرة الحكم من أرض الملعب، فلم يمضي ربع الوقت من الشوط الأول حتى سجل اللاعب أوديون إيغالو الهدف الأول في شباك الشباب في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول.

ولم يمضي سواء دقائق معدودة وضرب فريق الهلال الهدف الثاني في شباك الشباب بفضل هدف رائع من اللاعب أندريه كاريو لاعب خط الوسط في فريق الهلال، وسجل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول.

ارتفعت الروح المعنوية في نفوس لاعبي الهلال حتى ضرب هداف الفريق موسى ماريجا الهدف الثالث في شباك الشباب في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وقرب نهاية أحداث الشوط الأول عاد من جديد اللاعب أوديون إيغالو وسجل الهدف الثاني له في اللقاء والرابع لفريقه في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول بفضل تمريرة عالية من اللاعب موسى ماريجا.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة